Qingdao Zhengxiong Mechanical Equipment Co.,Ltd.

banner
  • Jun 02, 2022
    زونزي الحب مهرجان قوارب التنين، وآداب السلوك والعادات الوطنية

    مع اقتراب المهرجان التقليدي السنوي لمهرجان قوارب التنين، من أجل وراثة ثقافة المهرجانات التقليدية في بلدي، خلق جو مهرجان قوي وتعزيز تماسك المؤسسة. في الآونة الأخيرة، أقام قسم المبيعات بالشركة الحدث الثالث لمهرجان قوارب التنين للموظفين تحت عنوان "مهرجان زونغزي لوف دراغون بوت، الآداب والأسلوب الوطني".

  • Mar 29, 2022
    4 التسليم

    تستخدم آلة بثق PO ، PVC الخشبية من البلاستيك البراغي والمكونات والقوالب وعمليات إنتاج المعالجة ومجهزة مع معدات مساعدة الملف الشخصي لإنتاج منتجات غريبة بلاستيكية خشبية مع PE أو PP أو PVC. يستخدم مواد مركبة بلاستيكية خشبية للألياف الخشبية كضغط ، والمنتجات المصبوبة تشبه خصائص الخشب.

  • Feb 07, 2022
    ابتداء!

    باستخدام من الصعب ضرب باب الثروة ، استخدم الإخلاص للحصول على ثروة طويلة المدى ، والفوز بالثروة الشاسعة بالسلام. اليوم ، فإن بناء البناء هو المجد ، فإن اليشم الذهبي مليء بالمستودعات ، وسوف يتدحرج مصدر الثروة بالتأكيد! 2022 يبدأ!

  • Dec 31, 2021
    الطقس الشتوي قادم ، ولا يمكن تجاهل صيانة المعدات!

    قادم الانقلاب الشتوي ، والشمال يدخل الشتاء البارد ، وقد بلغت درجة الحرارة في العديد من المناطق 0 درجة أقل من 0 درجة. الطقس بارد.

  • Nov 06, 2021
    أصبحت تقنية الابتكار الخاصة بـ MPP باور تيوب هي الموضوع الرئيسي في العصر

    في السنوات الأخيرة ، حدث انهيار الطرق الحضرية بشكل متكرر. خط الأنابيب تحت الأرض هو "شريان الحياة" للمدينة.

  • Jun 15, 2021
    مهرجان قسم المبيعات قارب التنين

    جمع قلبك وتحفيز الشباب. كانت فرقة آلات Qingdao Zhenxiong بمثابة إزهار مثالي. من أجل تنظيم ضغط العمل وخلق شغف ومسؤولية وأجواء عمل سعيدة ، حتى يتمكن الجميع من الاستثمار بشكل أفضل في العمل القادم. رتبت الشركة بشكل خاص بناء مجموعة Penglai في قسم المبيعات.

  • Aug 15, 2019
    في الصيف الحار ، أرسل Zhenxiong سهرة للموظفين

    هذا العام ، غيّر الطقس ووجه الطفل في تشينغداو Jiaozhou. في مواجهة ارتفاع درجة الحرارة ، وصلت درجة حرارة الخط الأمامي إلى أعلى مستوى جديد في السنوات السابقة. يرافق إنتاج الموظفين أيضًا بعض الضغط المادي مع وصول درجة الحرارة المرتفعة. في هذا الموسم الحار ، يعتبر حساء فاصوليا مونج أفضل ضربة حرارية ، والتي يمكن أن تعدل درجة حرارة الجسم بسرعة وجعل الجسم من السكتة الدماغية. يمكن لكل موظف أن يجلب درجات حرارة باردة في موسم الصيف البارد هذا وتذوق الدبق ، وهو وعاء صغير من حساء الفاصوليا المونغ في الكافيتريا في انتظارك!

  • Jul 29, 2019
    اختراق في التكنولوجيا ملتزمة بتطوير المنتجات الجديدة

    يحلل اتجاه تطوير صناعة الآلات البلاستيكية الصينية هذه الصناعة: لجعل مستويات الآلات البلاستيكية في بلدي تتماشى مع العالم في أقرب وقت ممكن ، لا يمكن الاعتماد ببساطة على التكنولوجيا الأجنبية لإدخال التكنولوجيا الأجنبية. إن البحث والتطوير المستقل لتكنولوجيا الجبهة لتغيير الوضع المتخلف لمستويات الآلات البلاستيكية في بلدي.

  • Sep 23, 2018
    مبنى مجموعة الخريف

    بمناسبة أواخر الخريف من عام 2018 ، توفر الشركة فوائد للموظفين ، مع تعزيز تكثيف الشركة ، وفرص جيدة لتوفير الفهم المتبادل بين الزملاء ، وتعزيز المشاعر بين الجميع ، وخاصةً زيادة في تبادل الموظفين ، وتنمية روح الفريق ، شكل الشركات ، وشكل المؤسسات الأنشطة الثقافية. نأمل أن ينسى هذا النوع من النشاط الموسيقي مؤقتًا الأجواء المزدحمة والمتوترة في المكتب ، ويقترب من مسافة بعضنا البعض ، دعنا نذهب معًا لقضاء لحظة جيدة معًا.

  • Jul 29, 2018
    ترقى إلى مستوى شبابك - أشيد بكل شخص مكافح من تشين هسونغ!

    في شركة Qingdao Zhenxiong Mechanical Equipment Co., Ltd.، هناك مجموعة من الأشخاص الذين يحملون المثل العليا، ويصرون على أحلامهم، ويعملون بجد، ولا ينسون أبدًا تطلعاتهم الأصلية، ويتقدمون جغرافيًا، ويعملون بجد لتحقيق Qingdao Zhenxiong Mechanical Equipment Co., Ltd. الذي يعود

  • Jul 25, 2019
    أحدث تقرير من جمعية البلاستيك الأمريكية: يتمتع البلاستيك بإمكانيات كبيرة في مجال النقل

    [الأخبار الدولية من شبكة ماكينات البلاستيك الصينية] أصدرت رابطة صناعة البلاستيك (البلاستيك) مؤخرًا تقريرًا عن مراقبة سوق البلاستيك - النقل. ويشير التقرير إلى زيادة الطلب على المواد البلاستيكية في السيارات والشاحنات والسفن والقطارات والطائرات وغيرها من وسائل النقل حول العالم.

  • Jul 29, 2019
    تعلم وتدريب معدات الأنابيب ذات القطر الكبير لموظفي المبيعات

    نظمت الشركة مهندسين محترفين ليشرحوا لموظفي المبيعات المعرفة بمعدات الأنابيب ذات القطر الكبير مثل الأنابيب القيراطية والأنابيب الملفوفة ذات الجدران المجوفة. تحسين الاحتياطي المعرفي لموظفي المبيعات لخدمة العملاء بشكل أفضل.

candy120583

info@china-zhenxiong.com

8613697683339+